التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

صور|طلاب 14 جامعة يشاركون في قوافل جامعة المنيا الاجتماعية

افتتح الدكتور القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا جمال أبو المجد، اليوم الاثنين، مشروع القوافل الطلابية المتكاملة الرابع للجامعات، بمشاركة 80 طالبا وطالبة يمثلون 14 جامعة، وهي: (القاهرة وعين شمس وبني سويف وقناة السويس والتعليم العالى وجنوب الوادي والإسكندرية والمنصورة وأسيوط وبنها والمنوفية والفيوم وسوهاج والمنيا ومركز التعليم المفتوح) .


ويقام المشروع  خلال الفترة من 28 فبراير حتى 4 مارس الجاري، وتنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب ( إدارة النشاط الاجتماعى) بقرية نزلة الفلاحين بالتعاون مع وزارة الشباب، حيث تشمل القوافل الكشف الطبى والطب البيطري وتجميل المدارس والتشجير .


وأكد الدكتور أبو المجد لأعضاء الوفود، أن شباب مصر بخير ومشاركتهم دلالة على انتمائهم لمصر ولهم حقوق علينا فى التعليم وممارسة الأنشطة، منوها على من ينظر إلى الأحداث التى تمر بها بعض البلدان العربية يجد أن مصر حماها الله وحفظها من كل سوء.


وأشار إلى أن الشباب أمل الأمة ودعائمها القوية فى بناء المستقبل، موضحا أن مشاركة الوفود في القوافل لقرية من قرى مصر دلالة قوية على الرغبة في حب هذا الوطن، وتمنى أن تسود هذه الروح جميع الجامعات المصرية.