التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

اكتشاف جثة أمريكية بمنزلها بالصدفة بعد 5 سنوات من وفاتها

الصدفة كانت السبيل الذي قاد أقارب بيا فارينكوف ليعرفون أنها توفيت منذ خمسة أعوام، فحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، أمس الأحد، وجد عاملان جثة فارينكوف في المقعد الخلفي لسيارتها في جراج منزلها بولاية ميتشيجن الأمريكية، بينما كانوا يقوما بعملهما بالمنطقة.

ويقول الطب الشرعي أن فارينكوف توفيت وهي في سن الـ44، أي منذ خمس سنوات، بينما يقول المحققون أن آخر آثر لها، كان حينما سحبت مبلغ 1500 دولار من حسابها البنكي يوم 25 فبراير 2009.

ونقلت الصحيفة عن أصدقائها وعائلتها أنهم لم يعرفوا عنها شيئا منذ 2009، إلا أنهم أرجعوا ذلك إلى ميلها إلى الانعزال وهو ما عرف عنها طوال حياتها، بينما ذكر أحد أقاربها أنه هاتفها عام 2012 ليخبرها أن والدتها توفيت إلا أنه لم يلقى جوابا فاكتفي بنفس التفسير وهو انعزالها المعتاد.

ويقول المحققون أنه حينما تم العثور على جثة فارينكوف وجدوها وحولها مئات الخطابات المتناثرة وغير المفتوحة والعديد من علب السجائر الفارغة وأيضا زجاجة نبيذ شبه فارغة ملقاة بجانبها بينما كانت تحمل مبلغ 500 دولار بجيبها.

وتشير الصحيفة أن فارينكوف استقالت من عملها في مايو 2008 لأسباب مجهولة بينما تنقل الصحيفة عن المحققين قولهم أن سبب وفاتها هو الآخر غير معلوم.