التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

مرشحو البرلمان بالوادي الجديد: سنحترم قرار الدستورية

قالت المحامية ليلى فهيم، والمرشحة على الدائرة الأولى بالوادي الجديدة، "مستقلة"، لدوت مصر، إنه في حال صدور حكم محكمة القضاء الإداري بتأجيل الانتخابات البرلمانية، إنها ستوقف حملتها الانتخابية لحين صدور تشريع آخر.


ومن جانبه قال المرشح عن حزب المؤتمر، قدري عبد العزيز بركه، إنه في حال تم تأجيل الانتخابات سيحترم حكم القضاء وهو مستمر في حملته الانتخابية، لحين صدور تشريع آخر.


وأضاف المرشح عن حزب الوفد بالوادي الجديد، عادل خضير، أنه في حال تأجيل الانتخابات البرلمانية،  قائلا :"احترم حكم القضاء لإعلاء دولة القانون ومستمر في حملتي الانتخابية لحين صدور، قرار المحكمة الدستورية بعودة الانتخابات".


ومن ناحيته أكدت المرشح عن الدائرة الأولى مستقل، حمدي حسن عبد الموجود، أنه يحترم أحكام القضاء في أي قرار ستصدره المحكمة غدا، لافتا إلى أنه في حال تأجيل الانتخابات البرلمانية لفترة طويلة، سيوقف حملته الانتخابية، لحين صدور قرار قضائى.


وأوضح المرشح المستقل داوود سليمان، أنه في حال تأجيل الانتخابات البرلمانية، سيوقف حملته الدعائية، لحين البت في قرار عودة الانتخابات البرلمانية، وهو مستمر في الترشح للبرلمان، ممثلا عن الدائرة الأولى لأهالي الوادي الجديد، والتي تضم مركزي الخارجة وباريس .