التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:54 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "دورات رياضية وقوافل طبية" دعايا للانتخابات بالمنيا

تشهد محافظة المنيا، العديد من أشكال الدعايا الانتخابية، التي يعتبر بعضها مشروعا، والبعض الآخر، يصنف ضمن قائمة الرشاوى الانتخابية، من أجل كسب تأييد المواطنين وأصواتهم، خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.



" دوت مصر" رصدت بعضا من تلك الدعايا، وكان أبرزها قيام أحد المرشحين البارزين، بمركز ديرمواس وهو "ح ع ح"، بتنظيم دورة لكرة القدم على نفقتة الخاصه، مع توزيع جوائز للفائزين في نهاية الدورة، كما نظم المرشح " ع ع " عدة قوافل طبية، على نفقتة الخاصة، تخطى عددها العشر قوافل، وكانت جميعها توزع العلاج بالمجان، تحت رعايته.



ونظم المرشح بدائرة مركز بني مزار، "ع م ك"، مسيرة بقرية البهنسا، طافت عدد من شوارع القرين، ووزعت عددا كبيرا من الملابس الرياضية، التي تحمل صورته، أثناء دورة رياضية بالمركز تحت رعايته، وكذلك الحال لمرشح دائرة بندر المنيا "ي س ا".



وفي مركز المنيا نظم "س أ س" دورة رياضية لكرة القدم بملعب قرية صفط الخمار، استمرت قرابة شهر كامل ووزع على الفريق الفائز عدة جوائز .


وبدائة بندر المنيا وزع المرشح "خ م" عددا من البوسترات والتي تم تعليقها على سيارات الأجرة بوسط البلد، وخاصة السيارات التي تسير بالمناطق الشعبية كمنطقة الحبشي، وأبو هلال، كما نجد أن عددا كبيرا من المرشحين قاموا بالبدء في حملاتهم الدعائية منذ فترة طويلة، قبل الموعد الرسمي للانتخابات، وعقدوا العديد من المؤتمرات والاجتماعات بالقرى، والأحياء المختلفة، ضمن التربيطات والتحالفات التي تتم بين العائلات وبعضها.