التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لقاء مع زوجة عضو النور الذى اطلق النيران عليها وعلى أطفالها فى الدقهلية

أستمعت نيابة مركز المنصورة الى أقوال زوجة سلفى وعضو بحزب النور(نفى الحزب فى بيان لةأنتمائة للحزب) الى أقوال الزوجة التى قام زوجها بأطلاق النيران عليها وعلى طفليها ومعاينة موقع إطلاق النار بقرية اويش الحجر التابعة لمركز المنصورة ومعاينة السيارة ومنزل المجنى عليها واستمع لأقوال المصابة داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة وشهود العيان فيما تبذل المباحث جهودها لضبط الزوج.


حيث اتهمت الأم زوجها عماد البلجيهي 47 سنة صاحب مزرعة دواجن بإطلاق النيران عليها وعلى أبنائها داخل سيارته بالمزرعة الخاصة به وتركهم غارقين في دمائهم وفر هاربًا.


وقالت الزوجة قام زوجي بالإلحاح علينا للتوجه لتناول الطعام بالخارج وركبت مع أبنائي الثلاثة سارة 13 سنة ويوسف 11 سنة وروان 6 سنوات السيارة معه ثم أخبرنا أنه سيتوجه إلى مزرعته أولًا ثم نتوجه للمطعم وعند وصولنا فوجئت به يخرج سلاح ويطلق النار علينا جميعًا فدفعت ابنتي روان في دواسة السيارة وأصبت أنا وابنتي سارة وابني يوسف ثم تركنا في السيارة غارقين في الدماء وهرب ولم أشعر بأي شيء بعدها.


وقالت الطفلة (روان عماد عبدالرحيم البلجيهي- 6 سنوات بالصف الأول الابتدائي)" والدي أصّر على تناول العشاء بمدينة المنصورة بأحد مطاعم البيتزا واصطحبنا بطريق مزرعة الدواجن الخاصة بنا، وقام بإيقاف السيارة وأطلق النار على أمي وأخي وأختي وتركني فقمت بالصراخ وأنا داخل السيارة حتى تجمع الجيران".


حيث شهدت قرية أويش الحجر التابعه لمركز المنصورة قيام عضو بحزب النور بأطلاق النيران على زوجتة وطفلية ونقلهم الى مستشفى طوارىء المنصورة فى حالة حرجة.


وتلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية إخطارا من الرائد عبدالكريم عوض، رئيس نقطة شرطة مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول كلا من (شهيرة عبدالسميع رجب-38 عاما)، وطفليها (يوسف عماد البلجيهي- 12 عاما)، وشقيقته (سارة، 10 أعوام) بطلقات نارية وتم نقلهم للعناية المركزة بالمستشفى فى حالة خطرة لاصابتة بشكل مباشر بالرأس ليتوفى الطفل .


على الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث المركز برئاسة الرائد رامي الطنطاوي، رئيس مباحث مركز المنصورة ودلت التحريات المبدئية غياب والد الأطفال المصابين ويدعى عماد عبدالرحمن البلجيهي- 41 عاما صاحب مزرعة دواجن وكان بصحبة عائلتة قبل الحادث بسيارتة وقام بأطلاق النيران عليهم بالقرب من المزرعه الخاصة بة حيث قام بأطلاق النيران على زوجته وابنته ونجله وترك طفلة صغيرة لم يطلق عليها النيران ثم ركب سيارته مره أخرى وتوجه لمحل إقامته واستوقف السيارة أمام منزله وفر هاربا بعد أن ترك السيارةرقم (د.و.ج 7451)، وفحصها وجدت آثار دماء وتم معاينة موقع الحادث وتبين وجود طلقان نارية وكارنيه عضوية حزب النورولم تتمكن المباحث من سؤال الأم لحالتها الخطيرة وحرر محضر رقم 51/5759 جنايات المركز.


وفى ذات السياق نفى حزب النور بمحافظة الدقهلية، أن يكون الشخص الذي قام بإطلاق النار على زوجته ونجليه، بالقرب من بيته بقرية أويش الحجر، التابع لمركز المنصورة عضوًا في الحزب، مؤكدًا أن هذا الشخص لم يكن يومًا ما عضوًا بأمانة الحزب بالمحافظة.وشدد الحزب - في بيانٍ له، اليوم الجمعة - على أنه يحتفظ بحقه في الرد القضائي على كل المواقع الإخبارية التي روجت لهذه الكذبة، متعمدًة تشويه صورة الحزب بنشر مثل تلك الأكاذيب.


وقال الحزب فى بيان لة ان عدد من المواقع قد قامت، في وقت سابقٍ بنشر خبر يفيد قيام المدعو "عماد ع" بإطلاق النار على زوجته ونجليه وفر هاربًا، وًان هذا الشخص عضو بحزب النور.