التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:24 م , بتوقيت القاهرة

إصابة 7 أشخاص بينهم 3 ليبيين في حادث تصادم بمطروح

أصيب 7 أشخاص، بينهم 3 مواطنين ليبيين، في حادث تصادم سيارتين، اليوم السبت، على طريق "الإسكندرية – مطروح" الساحلي الدولي.


مدير أمن مطروح، تلقى إشارة بالواقعة من قسم شرطة العلمين، وبانتقال ضباط مباحث العلمين إلى موقع الحادث تبين تصادم السيارة رقم 49351 جماهيرية ليبية، بقيادة "مفتاح محمد سعد بركة"، ليبي الجنسية 30 سنة، سائق ومقيم في بني غازي، والسيارة رقم 5728 س ع ف نصف نقل، بقيادة "يوسف عبدالرحيم محمود"، 59 سنة سائق ومقيم بالإسكندرية.


ونتج الحادث عن اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الأولى، ما أدى إلى الاصطدام بالسيارة الثانية، وهو ما أسفر عن إصابة سائق السيارة الأولى بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وسائق السيارة الثانية بكسر في الجمجمة، وتم تحويله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي.


كما أصيب في الحادث "حافظة شحاتة إبراهيم زهران"، 63 سنة ربة منزل ليبية الجنسية، و"شادية محمد سعد"، 35 سنة ربة منزل ليبية الجنسية، و"محمد عبدالحميد محمد"، 28 سنة عامل مقيم في المنتزه بسحجات متفرقة بالجسم، و"محمد السيد إبراهيم محمود"، عامل أمن، و"صلاح سيد أحمد حسن"، 30 سنة نجار مقيم في الإسكندرية، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزى للعلاج، وتبين حدوث تلفيات في السيارتين، وكلفت إدارة البحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.