التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:58 م , بتوقيت القاهرة

محافظ دمياط: لا تهاون تجاه المقصرين

قال محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، إنه سيسعى جاهدا للعمل ضمن فريق عمل واحد، لافتا إلى أنه يلمس تراخيا ملحوظا في بعض الخدمات بنطاق المحافظة، مشددا أن المسؤولية تقع على عاتق رئيس المصلحة أو المدينة وأنه لا تهاون تجاه أي مقصر.


وشدد المحافظ، خلال اجتماعه مع مديري مديريات الخدمات ورؤساء المصالح بالمحافظة، اليوم السبت، على التواجد المكثف للمسؤولين على رأس المشكلات ووسط الجماهير بالحلول العاجلة، محذرا أن المسؤول المكتبي الذي يعتمد في عمله على التقارير الورقية لا مكان له في دمياط، وسيتم استبداله بآخر لديه القدرة علي أداء عمله بالمستوى المطلوب، مؤكدا على عدم تصدير أية مشاكل للمواطنين دون إيجاد الحلول المناسبة.


ودعا "طه"، الحاضرين، للتكاتف والتعاون فيما بينهم، لتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات وسرعة إنجاز خدمات المواطنين، وكذلك عدم البدء في أي مشروعات جديدة إلا بعد الانتهاء من المشروعات المفتوحة، خصوصا الصرف الصحي والطرق.


وناقش المجلس، تبرعات الأهالي بقطع الأراضي لصالح المنفعة العامة، مؤكدا على تشجيع المواطنين للدفع في هذا الاتجاه، حيث تعاني دمياط من ندرة شديدة في الأراضي التابعة للمحافظة.