التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

مستندات عمرو الليثي لإثبات براءته من "رسائل الباز"

تلقى "دوت مصر" رد الإعلامي عمرو الليثي، على ما نشره الموقع من مستندات قال محامي الصحفية دانا الباز إنها تثبت مضايقة الليثي موكلتها والإساءاة إليها برسائل إلكترونية.


الليثي قال لـ"دوت مصر" إن الشاكية تواجه تهمة التزوير في أوراق شخصية في أكثر من قضية، متهما إياها بالتلاعب في أرقام البطاقة الشخصية الخاصة بها ليصبح لها أكثر من اسم.


وأضاف الليثي "تقرير الدعم الفني بالجهاز القومي للاتصالات، وشهادة إدارة المعلومات يثبتان أن هذه الرسائل التي تم إرسالها من الإيميل المنسوب له، كانت من هولندا وليس مصر، ما يثبت برائتي".


"دوت مصر" حصل على هذه الأوراق، المقرر تقديمها خلال الأيام المقبلة لرئيس محكمة جنح الدقي لإثبات تلاعب الشاكية، وأظهرت المستندات الجديدة أن الإيميل المنسوب إلى عمرو الليثي يحتوي على رابط فيلم جنسي وعبارات خادشة للحياء، وبتتبع الرقم التعريفي المرسل تبين أنه رقم تعريفي في هولندا.


وفي نهاية تقريره أكد الدعم الفني أنه يمكن أن تكون الرسالة مرسلة إلى الشاكية من أحد المواقع الإليكترونية، مشددا على أن جميع الروابط التعريفية التي أرسلت مع الرابط الجنسي خارج نطاق جمهورية مصر العربية ما يصعب من تحديد مكانها.


فيما أشار الليثي إلى أن هناك ورقة أخرى مرسلة من مديرية أمن القاهرة، تخاطب بها الأقسام بسرعة ضبط وإحضار دانا الباز لصدور 4 أحكام قضائية غيابية ضدها.