التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:19 ص , بتوقيت القاهرة

صور| عبدالعزيز يؤازر لاعبي مصر في "التايكوندو الدولية"

التقى وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، مساء اليوم الجمعة، لاعبي منتخب مصر المشاركين في بطولة الأقصر الدولية الثانية للتايكوندو، والمقامة بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة بالأقصر، في الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 1 مارس المقبل.


وقام الوزير بمؤازرة لاعبي مصر في مبارياتهم التي بدأت اليوم، وتشجيعهم لتحقيق المراكز المتقدمة فيها، والتفوق على منافسيهم في البطولة، والتي يشارك فيها 650 لاعبًا وفنيًّا وإداريًّا من 50 دولة عربية وإفريقية وأوروبية.



جاء ذلك خلال حضور الوزير، اليوم لعدد من مباريات البطولة الدولية للتايكوندو، بحضور محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، ومسؤولي الاتحادين الدولي والمصري للتايكوندو.


وقال عبدالعزيز، إنه "من المقرر فى كل عام أن يتم استضافة البطولات الدولية الرياضية والبطولات المحلية بمختلف المحافظات السياحية مثل، محافظات؛ الأقصر، وشرم الشيخ، والغردقة، تنشيطًا للسياحة بها".



ومن جانبه، أكد رئيس اتحاد التايكوندو، فرج العمري، أن "البطولة ساهمت بشكل كبير في الحركة داخل المحافظة، وتنشيط السياحة فيها، وتوفير فرص عمل للقائمين على تجهيزاتها وتنظيمها".


وأعرب العمري، عن "تقديره لدور وزارة الرياضة بقيادة المهندس خالد عبدالعزيز، في دعم الاتحاد المصري للتايكوندو، ودعم البطولة الدولية المقامة بالأقصر، بمبلغ 750 ألف جنيه، لتدريب لاعبي مصر، وتوفير المتطلبات الرياضية اللازمة".



وحرص وزير الشباب والرياضة، على مصافحة الشباب المتطوعين في تنظيم البطولة، والتقاط الصور التذكارية معهم، تقديرًا لما يبذلونه من جهد في تنظيم البطولة.