التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:52 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل شاب وإصابة 7 في تجدد اشتباكات بين عائلتين

تجددت الاشتباكات بين عائلتين، اليوم الجمعة، في قرية الهوانم التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، ما تسبب في وفاة شاب وإصابة 7 آخرين.


مدير أمن البحيرة، اللواء محمد فتحين تلقى إخطارا بالواقعة، حيث تبين أن طرف المشاجرة الأول "محمد خ ع" 22 سنة عامل، مصاب بجرحين نافذين في الصدر، وتم نقله لمستشفى دمنهور، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفي، و"تهاني م ا" 50 سنة ربة منزل، مصابة بجرح في الوجه واشتباه كسر في الساعد الأيمن، و"حمادة ع ع"، 29 سنة  صاحب محل، مصاب بجرح في فروة الرأس، و"محسن ع ع"، و"زين ع ع"، هاربين ويقيمان في القرية ذاتها.


وضم الطرف الثاني من المشاجرة "عبداللطيف را"، 29 سنة سائق، و"عبدالله ر ا"، 22 سنة سائق توك توك، و"أحمد ن ا"، 29 سنة سائق، ووائل ش ا"، 19 سنة طالب، مصابين بجروح قطعية في الرأس، و"أحمد ر ا"، 29 سنة سائق، مصاب بجرح في الرأس وكسر في اليد اليسرى.


نشبت المشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين الطرفين، تعدى على إثرها كل طرف على الآخر، ما أحدث الإصابات المذكورة، بالإضافة إلى حدوث تلفيات في سيارتين.


تم نقل المصابين لمستشفى إيتاي البارود العام للعلاج، وألقت قوات الشرطة القبض على طرفي المشاجرة، وحٌرر عن الواقعة المحضر رقم 4466 لسنة 2015 جنح المركز.