التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

صور| مدير أمن بورسعيد يفاجىء قسمي شرطة الضواحي والمناخ

فاجأ مدير أمن بورسعيد، اللواء فيصل دويدار، الخدمات الأمنية بقسمي شرطة الضواحي والمناخ، صباح اليوم الجمعة ، وأطلع على خطة التأمين الموضوعة.



وعقد دويدار لقاء مع الضباط والأفراد وطالبهم بحسن معاملة المواطنين مع اليقظة التامة أثناء الخدمات الأمنية ومداومة المرور بكافة الميادين والشوارع وتحقيق الاشتباه الدقيق وضبط الخارجين عن القانون لبث روح الطمأنينة فى نفوس المواطنين.



وبحسب بيان صدر عن المديرية، فإن الزيارة تأتي في إطار استمرارا الجولات الميدانية اليومية لمدير أمن بورسعيد للوقوف على السلبيات والإيجابيات بمختلف المواقع الشرطية من أجل إعداد خطة أمنية جديدة للنهوض بالأداء الأمني في محافظة بورسعيد.



وكان مجندان قد استوقفا، اللواء فيصل دويدار يوم الثلاثاء الماضي، للاطلاع على بطاقته الشخصية وتفتيش سيارته قبل السماح له بالدخول إلى مكان خدمتهما، أثناء مفاجأته الخدمات الأمنية المعينة على الأهداف الحيوية بالمحافظة؛ للوقوف على مدى انتظام الخدمات بها، وبالمرور على محطة المياه وطالباه بإبراز تحقيق الشخصية وتفتيش السيارة التي يستقلها بالرغم من قيام مرافقيه بإخبارهما بهويته.



وقرر مدير الأمن صرف مكافأة مالية فورية لهما، موجها لهما وللضابط المشرف على الخدمة الشكر ليقظتهما وتنفيذهما للتعليمات الخدمة بكل دقة.



ويقود مدير الأمن حملات أمنية مكبرة بمختلف أحياء مدينة بورسعيد، لتحقيق الانضباط في الشارع البورسعيدي.



وكان وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، قد قرر تعيين اللواء فيصل دويدار، مديرا لأمن بورسعيد،خلفا للواء إسماعيل عز الدين بسبب الإهمال.