التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ بورسعيد يلتقي بإدارة النادي المصري لحل مشكلاته

عقد محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين، اجتماعا مع مجلس إدارة النادي المصري، وذلك لمناقشة بعض الأمورالمتعلقة بالنادي.


وأكد نصر الدين خلال الاجتماع اليوم الجمعة، أنه متابع للأمور داخل النادي وأنه يقدر تماماً ويعلم علم اليقين مدى عشق مواطني بورسعيد وشعبها لناديهم العريق، مطالبا بضرورة وضع سقف معين عند التعاقد مع اللاعبين لايمكن تجاوزه بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.


 وأشار إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تألوا جهداً في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لأندية المحافظة في ضوء الإمكانيات المتاحة.


ولفت نصر الدين الى ضرورة الاهتمام بالناشئين وعودة الكشاف داخل النادي للبحث عن المواهب، والذي يستطيع جلب اللاعبين من الأندية المغمورة بأسعار قليلة .


ودعا المحافظ إلي بث روح البطولة والانتصار لدى اللاعبين وتحفيزهم، وذلك لإسعاد أهالي المحافظة الذين يتأثرون بنتائج الفريق وعودة الفريق كسابق عهده .


وعرض المجلس أحوال النادي الفنية والمادية، مؤكدين بأنهم يبذلوا قصاري جهدهم في البحث عن مصادر تمويل تدعم الفريق في استكمال مسيرته، حيث لفت رئيس النادي ياسر يحيي، بأن النادي أوفى بأكثر من 50% من مستحقات اللاعبين، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 3 لاعبين تم شرائهم بمبالغ غير مرتفعة، وأصبحوا الآن من الأعمدة الرئيسية بالمنتخب الأوليمبي، كما أضاف بأن هناك تعاونا تاما بين أعضاء مجلس الإدارة من أجل استكمال مسيرة الفريق.