التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

الأوقاف تحذر من النصابين في مسابقة العمال

أكدت وزارة الأوقاف أنها لم ترسل أي خطابات تعيين أو كشف طبي إلى أي مديرية أو إدارة، مشددة أن الاختيار للمتقدمين لمسابقة العمال سيكون بطريقة لا يمكن الجدال حولها أو اللعب فيها بأي شكل من الأشكال، وأوضحت الأوقاف أنها ستعلن في مؤتمر صحفي عام طرق الاختيار، مع إعلان أسماء المقبولين بتواريخ الميلاد وصور الأرقام القومية وأسس الاختيار بما يضمن كامل العدالة والشفافية.


 حذرت الأوقاف  في بيان اليوم الخميس، من استغلال أصحاب النفوس الضعيفة  للعامة والبسطاء في إيهامهم بمحاولة القدرة على التوظيف بالأوقاف، مؤكدة أن هذا زمن قد ولى ولن يعود.


وأكدت الأوقاف أن أي اسم لا ينشر قرار تعيينه بعد اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة على موقعها الرسمي لا يعتد بتعيينه، وأن الوسيلة الوحيدة لتسليم قرارات التعيين ستكون بنشرها على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، أو تسليمها باليد لوكيل الوزارة المختص ليقوم بتسليم العامل ومدير الإدارة المختصة ومدير الإدارة المختصة ومدير شؤون العاملين معا مجتمعين خطاب التعيين بعد نشره على الموقع.


وأشارت الأوقاف في بيانها احتفاظها بكامل حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي تجاوز، موضحة أن الوزارة ما زالت في الإجراءات التمهيدية وأولها: الكشف الطبي وفق البيانات التي تنشر تباعًا على موقع الوزارة.