التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:36 ص , بتوقيت القاهرة

"المحافظين": لقاء السيسي وملك الأردن يؤكد عودة مصر لدورها الريادي

رحب حزب المحافظين بزيارة الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن، إلى مصر ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال محمد أمين المتحدث الرسمي لحزب المحافظين في بيان اليوم الخميس، إن تزامن الزيارة قبل عقد المؤتمر الاقتصادى في مارس المقبل ستعمل على زيادة فرص وجذب الاستثمارات السعودية في مصر.


وأضاف المتحدث الرسمي لحزب المحافظين خلال بيان اليوم الخميس، أن الزيارة تأتي ضمن لقاءات الرئيس السيسي المتعددة والمكثفة لرفع درجات التواصل بين مصر والبلدان العربية، وهو ما يؤكد عودة مصر لدورها الريادي بالمنطقة العربية.


وأشاد أمين بمساعي السيسي لإعادة مصر لمكانتها على المستويين الدولي والعربي من خلال لقاءاته المكثفة خلال الفترة الأخيرة بعدد من القادة العرب.


وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وصل إلى القاهرة اليوم الخميس، في زيارة لمصر، يجري خلالها مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتركز على العلاقات الثنائية والأوضاع في المنطقة، واستقبله الرئيس عبدالفتاح السيسي باستراحة رئاسة الجمهورية بمطار القاهرة الدولي، وتم عقد جلسة مباحثات عن مجمل الأوضاع على الساحتين العربية والدولية، إضافة إلى العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.