التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب جاكيت.. طالب يقتل زميله بـ12 طعنة داخل مدرسة في شبرا

ألقت أجهزة الشرطة بالقليوبية،اليوم الخميس، القبض على طالب طعن زميله داخل مدرستهما الواقعة في منطقة شبرا الخيمة 12طعنة،أمس الأربعاء، وسرق هاتفه المحمول والجاكت الخاص به، وتركه قتيلا.


كان رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، الرائد محمد سرحان، قد تلقى بلاغا بالواقعة، تبين منه أنها وقعت بمدرسة شبرا الخيمة التجارية الثانوية المشتركة، الواقعة بشارع نادي المنشية، المتفرع من شارع جمال عبدالناصر بمنطقة المنشية الجديدة بشرا الخيمة، وتبين أن الطالب القتيل هو "هيثم.م"، 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي بتلك المدرسة، ونقلت جثته لمشرحة زينهم بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.


كما تبين أن مرتكب الواقعة هو "إسلام.أ"، 18 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي بنفس المدرسة المذكورة، وتم ضبطه، واعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه عقد العزم على التخلص من المجني عليه بقتله؛ للاستيلاء على هاتفه المحمول و"الجاكيت"الخاص به، وفى سبيل تنفيذ ذلك أعد سلاحا أبيضا "سكين" وأوهم المجني عليه بانتظاره عقب انتهاء اليوم الدراسى للإنصراف سويا، وحال تواجدهما بالطابق الثاني من المدرسة انهال عليه طعنا - بحسب مصدر أمني.


أوضح المصدر أن المجنى عليه حاول مقاومة زميله، وأصابه في كف يده الأيمن، لكنه لم يستطع حماية نفسه من القتل، وبعد ذلك سحبه المتهم إلى فناء المدرسة واستولى على الهاتف والجاكيت وتركه ملقى ينزف الدماء حتى فارق الحياة.


تم بإرشاد المتهم، ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وملابس المتهم وبها آثار دماء، وكذلك الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه "ماركة سامسونج جراند"، وكان المتهم قد باعه لصاحب محل هواتف محمولة يدعى "روماني.ن"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "1212 إدارى قسم أول شبرا الخيمة" - بحسب المصدر.