التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

نوح: سنقدم مشروعا متكاملا للسيسي لمواجهة الإرهاب

قال القيادي الإخواني المنشق، مختار نوح، إن الرئيس السيسي التقى مؤسسي التيار التنويري أمس الأربعاء لمدة 3 ساعات، وتطرق إلى كيفية مواجهة التطرف والإرهاب الذي تواجهه مصر، مشيرا إلى أن التيار سيقدم مشروعا للرئيس عن كيفية مواجهة الإرهاب والتيارات المتطرفة.


وأشار القيادى الإخواني المنشق، في بيان اليوم الخميس، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينوي بالفعل الإفراج عن دفعة من الشباب، ويريد أن يعرف الشباب أهمية دوره، وأن يشعر بالمسؤولية، لأن الشباب لا يشعر بالمخاطر التي تتعرض لها مصر، لافتا إلى أن السيسي يريد التفاف الشباب حوله وهو على استعداد كامل لدعمهم، على حد قوله.


وأضاف أن التيار يهدف إلى محاربة أفكار الجماعات المتطرفة، وأن السيسي دعهم إلى إدراج وحماية الشباب من هذه الجماعات التي تعمل على استغلال الشباب في العمليات الإرهابية.


 ولفت إلى أن الرئيس تحدث عن أهمية الاهتمام بالشباب ومواجهة التكفير والإرهاب الذي تواجهه مصر، كما أكد الرئيس في لقائه أهمية الأزهر وضرورة وجود ظهير شعبي من خلال القيادات التنويرية.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي التقى عددا من القيادات الإخوانية المنشقة عن الجماعة، وهم "مختار نوح وكمال الهلباوي وثروت الخرباوي" لبحث مواجهة الإرهاب.