التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 06:41 م , بتوقيت القاهرة

إسلام يكن يحتفل بثاني غزوات الغندور في داعش

احتفل المقاتل المصري في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، إسلام يكن الشهير بأبي سلمة بن يكن، باشتراك الحكم المصري السابق محمود الغندور، وأحد المنضمين إلى صفوف داعش، فيما اعتبره غزوة جديدة. 


وقال "يكن" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صورة من تاني غزوات  الغندور"، ونشر صورة تجمعه بصديقه الذي انضم إلى صفوف مقاتلي التنظيم مؤخرا، وتابع قائلا "أبشروا بما يسوؤكم يا مرتدين". 


 


 



 


وكان يكن قد استعاد حسابه على موقع "تويتر" بعد أن تعرض للإغلاق قبل ساعات من نشر الصورة التي تجمعه بالغندور في ثاني الغزوات، وقال فور استعادة حسابه الإلكتروني: "الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، الحساب رقم 13 لما 12 يتقفل".


وكانت أول معركة جمعت الغندور بإسلام يكن بعد انضمامه لتنظيم داعش قبل 3 أيام، عندما نشر غندور صور له مع "يكن"، وعلق عبر حسابه: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من مات ولم يغز، ولم يحدث نفسه بغزو، مات على شعبة من النفاق. رواه مسلم".



وكان إسلام يكن قد أعلن انضمام أحد أصدقائه المصريين "محمود الغندور"، إلى صفوف التنظيم الإرهابي. قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب أوجه رسالة لكل الصحفيين وغيرهم اللي كانوا بيحاولوا يتواصلوا مع أقرب صديق ليا في مصر، محمود الغندور، هو معي الآن".


ونشر معها صورة له مع صديقه وهما في إحدى الغرف وبجانبهما السلاح الآلي.



كما سبق واحتفى الغندور في إحدى تدويناته بذبح الأقباط في ليبيا قائلا: "أحسن حاجة في موضوع ذبح الأقباط في ليبيا على يد أسود الدولة إن الجيش المصري رشق نفسه في الحوار.. تعالى يا عسل".