التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

"ملوكة الدلوعة" من الضبط وحتى الحكم.. أربع محطات

"ملوكة الدلوعة" أو أحمد أو إنجي، 25 عاما، قضت محكمة جنح أكتوبر أول، بحبسه 6 سنوات ورفيق له يطلق على نفسه "عايدة" ضبط معه في يناير الماضي، مع خضوعهما للمراقبة المدة ذاتها بعد انقضاء حبسهما، وتجري اليوم الخميس،  إعادة محاكمتهما بعد قبول الاستئناف على الحكم الصادر ضدهما.

البداية

بدأت حكايته بعدما ألقت مباحث الآداب القبض عليه في يناير من العام الجاري، ورفيقه يُدعى عبدالله، 27 عاما، الشهير بـ"عايدة" وبحوزتهما كمية كبيرة من المضبوطات الغريبة، منها أحزمة ولجام تستخدم في الاستمتاع الجنسي للساديين وملابس حريمي و15 واقيا ذكريا وخمور ومواد مخدرة.

ملوكة أو أحمد خصص قناة له على "يوتيوب"، لاستعراض جسده غير مكتمل الرجولة أو غير مكتمل الأنوثة، وله العديد من فيديوهات الرقص، لاستقطاب الزبائن بشقته في 6 أكتوبر، بالإضافة إلى إدارته لـ 6 مواقع إباحية.

بعد انتشار فيديوهاته عبر مواقع الإنترنت، تلقى محادثات كثيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي من شخصيات عربية تطلب منه ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية كبيرة، فكان يخبرهم بأنه "شيميل" بمعنى أنه غير مكتمل الأنوثة، فكان  البعض يوافق على اتمام الصفقة، فيما تراجع البعض.

النيابة

وبعد القبض عليه أحيل بعدها مباشرة للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه لإثبات نوعه، خاصة أنه ضبط يمارس الجنس مع شريكه "عبدالله".

تحقيقات النيابة أثبتت أنهما مارسا الجنس من الخلف قبلا، وأجرت "ملوكة" عمليات لتكبير ثديه ومؤخرته، وخلصت التحقيقات إلى كل ما سبق، بالإضافة إلى أنهما كانا يمارسان الجنس مع راغبيه مقابل 200 جنيه في الساعة الواحدة.

التهم التي وجهت لهما كانت "إدارة مسكن لممارسة الرذيلة، والتحريض على الفجور، وممارسة أعمال منافية للآداب".

الحكم

وفي 13 يناير بعد انتهاء التحقيقات معهم، أمرت النيابة بإحالتهما لجنح أول أكتوبر، والتي قضت بحكمها  في 31 يناير الماضي، بالحبس 3 سنوات لكل منهما بتهمة ممارسة المثلية الجنسية و3 أخرى بتهمة تكوين شبكة لإدارة المثلية الجنسية، مع خضوعهما للمراقبة لمدة 6 سنوات أخرى بعد خروجهما.

القانون رقم 10 لسنة 1961 جرم التجارة في الجنس دون تمييز أو المساعدة على ممارسته، ووصف المثلية بالفجور، وأعطى عقوبة لها 3 سنوات، وحكم المحكمة الصادر بحق المتهمين 3 سنوات بتهمة الممارسة، وثلاثة أخرى بتهمة المساعدة على الممارسة، وهي إدارة المسكن لتسهيل ألأعمال المنافية للآداب بحسب القانون.

الاستئناف

من المفترض أن يتم الاستئناف على الحكم الصادر ضد "الدلوعة" و"عايدة" اليوم 25 فبراير، من قبل محكمة جنح مستأنف أول أكتوبر.