التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

التفاصيل الكاملة للقبض على وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية

كشف مصدر أمني رفيع المستوى، بمديرية أمن المنوفية، تفاصيل عملية القبض على وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، العميد أحمد إبراهيم، من قبل الرقابة الإدارية، وتحويله إلى التحقيق بالنيابة الكلية، عقب اتهامه في قضية اختلاس ورشاوى وقضايا فساد متعددة.


وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن سائق وكيل وزارة الإسكان توجه صباح اليوم الأربعاء إلى قسم شرطة شبين الكوم، ليبلغ بعملية اختطاف وكيل الوزارة من قبل مجهولين، مما دفع الشرطة إلى تشكيل فريق من البحث الجنائي على أعلى مستوى لكشف تفاصيل الأمر.


وبعد التحريات تبين أنه تم التحفظ على وكيل الوزارة من قبل الرقابة الإدارية، عن طريق مأمورية من الوزارة، ولم يتم إبلاغ مديرية أمن المنوفية بتفاصيلها، بسبب سريتها.


وأضاف المصدر أن القضية الرئيسية المتهم فيها وكيل الوزارة، تتعلق بعملية فساد في المول التجاري، الذي تقيمه مديرية الإسكان بالمنوفية بالتعاون مع ديوان عام المحافظة، وأن هناك تسجيلات صوتية وأخرى بالفيديو للقاءات عديدة لوكيل الوزارة مع عدد من الأشخاص تثبت تورطهم فى عملية رشوة كبرى.


وأشار إلى أنه تم التحفظ على وكيل الوزارة في مكان خاص جدا، لايمكن الكشف عنه، وتم نقله إلى النيابة الكلية للتحقيق معه في القضايا المنسوبة إليه.