التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

خدعة الجيش لاصطياد عناصر "بيت المقدس"

كشف مصدر أمني بشمال سيناء أن قوات الجيش لجأت مساء أمس الثلاثاء لخداع عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس" لاصطياد أكبر عدد منهم جنوب رفح والشيخ زويد، حيث قامت مروحيات الأباتشي بالتحليق أعلى بعض البؤر الإرهابية، وقامت بقصف عدد من المنازل لمدة 10 دقائق فقط، ثم انسحبت الطائرات بشكل كامل حتى عاد الهدوء للمدينتين.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" أن الجيش كان رصد معلومات مؤكدة حول استعداد عناصر التنظيم الإرهابي لشن عمليات ضخمة بشمال سيناء، لذلك لجأت القوات لما وصفه المصدر بالخدعة حيث أطمأنت عناصر "بيت المقدس" أن حملات الجيش الجوية قد انتهت عقب قصفها بعض البؤر بقريتى الشلاق واللفيتات جنوب الشيخ زويد وقرية الماسورة جنوب رفح، فعادت للتجمع بتلك القرى، ففاجأتهم مروحيات الجيش بغارات جوية خاطفة قصفت تجمعاتهم، ما أسفر عن مقتل وإصابة 23 إرهابي على أقل تقدير.


وكان " أنصار بيت المقدس" وزع منشورات أمس على الأهالي بشمال سيناء يدعو فيه أبناء وشيوخ القبائل الانضمام للتنظيم، لمحاربة الجيش.


اقرأ على دوت مصر :-


"بيت المقدس" يطالب قبائل سيناء بالانضمام له لقتال الجيش


ورد عدد من أبناء قبائل سيناء على بيان " بيت المقدس " في تصريحات سابقة لـ " دوت مصر " بسخرية واستهجان، حيث وصفوا التنظيم الإرهابي بأنه " يقتل القتل ويمشي في جنازته " .


جدير بالذكر أن تنظيم " أنصار بيت المقدس قد أعلن في مقطع مصور له ذبح التنظيم لـ 10 من أبناء سيناء بدعوى التعاون مع القوات المسلحة المصرية .


اقرأ على دوت مصر :-


السيناوية : بيت المقدس " يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته "