التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

وحيد حامد: مع أحمد عز وسما المصري.. البرلمان "مش مُبشر"

وصف الكاتب والسيناريست، وحيد حامد، المجلس التشريعي المقبل بأنه "غير مبشر"، مدللا على ذلك بترشح أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، أحمد عز، والفنانة الاستعراضية، سما المصري، في انتخابات البرلمان.


وتابع السيناريست في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الثلاثاء، بأن لديه قناعة مستقرة وثابتة بأن مواد الدستور والقانون فقط، هي من لديها الصلاحيات النافذة لمنع أي مواطن مصري من ممارسة العمل السياسي وليست الرغبات، مؤكدا أنه يقدر تماما قرار عز، والخاص بإعلان عودته إلى الحياة السياسية مرة أخرى، طالما لا يوجد مانع أو سند قانوني يحول دون عودته للمعترك السياسي.


وبسؤاله عن تأثير رجل الأعمال أحمد عز في الأحداث السياسية والاجتماعية التي أسفرت عن ثورة 25 يناير، حتى أسقطت نظام مبارك، رد وحيد حامد بأنه لا ينكر تماما ما أفسده عز في الواقع السياسي ما قبل ثورة يناير ومشاركته في تزوير انتخابات برلمان 2010.


وخلال متابعته للظهور الإعلامي الأول من نوعه لعز، مساء اليوم، علق وحيد حامد أنه كان قرار خاطئ من البداية، ولا فائدة منه في الوقت الحالي، بعد  قرار اللجنة العليا للانتخابات باستبعاده لعدم استيفائه الأوراق، ولو أراد خدمة دائرته الانتخابية فليخدمها من الخارج.