التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 02:14 ص , بتوقيت القاهرة

طالب أمريكي يغتصب زميلته مقلدا بطل Fifty Shades of Grey

اُتهم زعيم طلابي بجامعة إلينوي في ولاية شيكاغو الأمريكية بالاعتداء جنسيا على إحدى الطالبات، تبلغ من العمر 19 عاما، فيما وصف ممثلو الإدعاء الواقعة بأنها  إعادة لأحد المشاهد السينمائية التي ظهرت في فيلم "Fifty Shades of Grey "، بحسب ما ذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" الأمريكية.


وأضافت الصحيفة الأمريكية أن الطالب محمد حسن (19 عاما) أصابته الصدمة عندما قرر القاضي بمقاطعة كوك كاونتي تغريمه مبلغ نصف مليون دولار، موضحة أن حسن شارك في العديد من البرامج التابعة للجامعة، حيث اختير كسفير لجمعية الخريجين.


وأوضحت الصحيفة أن القاضي طرح سؤالا على المحامي المكلف بالدفاع عن الطالب المتهم وهو "كيف يمكن لطالب يشارك في كل هذه البرامج أن يسعى لتقليد مثل هذا المشهد السينمائي؟" فأجاب المحامي: "ربما اعتقد انه يحدث بالتراضي".


وقال الإدعاء إن المتهم اغتصب الطالبة داخل غرفة نومه، بعد أن قيد يديها ورجليها، ثم غطي عينيها، وأغلق فمها، ثم نزع ملابسها واعتدى عليها مستخدما حزاما، ثم اعتدى جنسيا عليها.


وأوضحت الصحيفة أن الطالبة أبلغت الشرطة بالواقعة، حيث تم القبض عليه في الليلة نفسها، واعترف في التحقيقات بارتكابه للواقعة، مؤكدا أنه فعل ذلك لتقليد أحد المشاهد السينمائية.