التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

اتصالات مصر توفر خدمة "واي فاي" في 100 مركز شباب

وقع وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، بروتوكول تعاون مع شركة اتصالات مصر، اليوم الثلاثاء، يستهدف توفير خدمة الاتصال بالانترنت اللاسلكي على مستوى 100 مركز شباب بالمحافظات.


وأشار بيان صدر عن الوزارة، إلى أنها تحرص على تطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب في مختلف محافظات مصر، مؤكدا أن الوزارة مستمرة في تحقيق ذلك، إلى جانب تطوير عدد من الملاعب بمراكز الشباب التي سيتم الإعلان عن الإعداد النهائي لها خلال الأسبوع المقبل.


وأعرب عبدالعزيز، خلال كلمته بعد توقيع البروتوكول، عن ثقته في رغبة الشباب المصري في التواصل الدائم مع العالم من خلال الوسائل التكنولوجية، ما تحرص الوزارة على توفيره من خلال تطوير البنية المعلوماتية بالمنشآت الشبابية، مضيفا أن ما تقدمه شركة اتصالات من دعم في البنية التكنولوجية وتوفير الانترنت يعد عاملا قويا لجذب الشباب.


وأشاد المدير التنفيذي للشركة، السيد سعيد الهاملي، بدعم وزارة الشباب والرياضة، لتمكين الشباب في مختلف المواقع القيادية، مشيرا إلى سعي اتصالات مصر من خلال البروتوكول للعمل على تلبية أهداف تمكين الشباب من خلال توفير التواصل بشبكة الإنترنت في مراكز الشباب، معلنا البدء داخل 100 مركز شباب.