التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:41 م , بتوقيت القاهرة

طالبت بأموالها والفوائد.. فقتلتها ربة منزل بمساعدة نجلها

كشفت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن محافظة قنا وبالتعاون مع رجال البحث الجنائي عن كواليس مقتل سيدة على يد ربة منزل ونجلها فى مركز قنا، فأكدت تحريات رجال البحث الجنائي أن وراء الواقعة سهرة.أ" 45 عاما  و نجلها "خطاب"، بسبب مطالبة المجني عليها بأموال كانت قد قامت بمداينتهما بها. 


وكشف مصدر أمني لـ "دوت مصر" أن المجني عليها "سعاد عبدالرحيم" تتاجر في الأموال عن طريق "الربا"، وكانت لها مديونية لدي المذكورين، وطالبت أكثر من مرة بأموالها ولكن بالفوائد.


وأكد، في تصريحات له، أنه فى يوم الواقعة توجهت المجني عليها إلى منزل المتهمين للمطالبة بأموالها، وعندما دخلت إلى المنزل، أقنعاها بأنهما سيحضرون أموالها خلال دقائق، عقب تناولها مشروب العصير، الذي احتوى  "مبيد حشري". 


وتابع المصدر: "بمجرد تناول العصير ظهرت على المجنى عليها علامات الإعياء، ثم أغمى عليها، فنقلها المتهمان إلى إحدى الغرف في المنزل، ووضعاها داخل أحد الأجولة الخاصة بالدقيق، وأصطحباها إلى سيارة "كارو"، وألقيا جثمانها داخل ترعة الصافي بقرية دندرة. 


 كانت الأجهزة الامنية فى محافظة قنا قد تلقت منذ أيام إشارة تفيد بالعثور على جثة المجنى عليها، داخل إحدى الترع في مركز قنا، قبل أن تفك أجهزة المباحث لغز الجريمة