التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 02:50 م , بتوقيت القاهرة

نجل مرسي: هذه حقيقة وفاة والدي في السجن

نفى نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي، صحة خبر نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بخصوص وفاة والده، مضيفا: "أنا أكذب هذا الخبر جملة وتفصيلا".

وأوضح أسامة، أن صفحته الرسمية سرقت، وأكد أن والده "بصحة جيدة، وفي خير حال".

 

وكان "هاكرز" يدعى "الذئب المصري" قد اخترق الصفحة الرسمية لنجل مرسي على "فيس بوك"، ونشر خبر وفاة الرئيس الأسبق، ووجه رسالة إلى أسرته قال فيها "إلى أسرة المعزول: "قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِى الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير"، هكذا عز الله مرسي بحكم مصر، ولكنه خان الشعب، وخان القسم، ولم يحرك ساكنا لحماية حدودها، بل ذاع في العالم أنه وجماعته لا يعترف بحدود مصر، وأخذ يوزع من أرض شعب مصر وحدودها وكأنه يوزع من ماله الخاص".

وأضاف "الهاكرز" أن مرسي "تحالف ضد شعبه مع أعداء الوطن وخان الأمانة لذلك أذله الله ولم ينصر شعبه ولم يلبِ طلباتهم وانحاز فقط إلى أوامر الجماعة، فلم يكن يوما رئيسا للمصريين، بل كان مرؤوسا من حفنة من شاكلته من الخونة أرادوا التآمر على مصر فأذلهم الله".

ووجه "الهاكرز" رسالة إلى أنصار الجماعة: "إلى كل المنتمين إلى جماعة الفساد "الإخوان اللامسلمين"، الإسلام بريء منكم ومن عنفكم ولن يترككم المصريون تعبثون بمقدارتهم، إنكم تخدمون أسيادكم في العنف والإرهاب تركيا وقطر، لكن أبدا لن تسقط مصر.. أذلكم الله كما أذل رئيسكم الخائن".