التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:30 م , بتوقيت القاهرة

قصة رضيع أنهى والداه حياته في صندوق قمامة

فقدا كل المشاعر الآدمية، ودفعهما عقليهما الشيطاني لارتكاب جريمة قتل بشعة بحق طفلهما، الذي أنجباه من علاقة غير شرعية، قبل أن يلقيا به في صندوق قمامة، كان ذلك هو ملخص جريمة صياد يبلغ من العمر 25 سنة، وعشيقته التي تبلغ 19 سنة، في منطقة الدهار بالغردقة.

مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، الدكتور حسام جميل، تلقى الأسبوع الماضي بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة الطفل الرضيع ملقاة في صندوق قمامة خلف محطة وقود.

بدورها انتقلت سيارتا إسعاف ونجدة مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الغردقة العام، وأودعت في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تقرير الطب الشرعي عند الوفاة أشار إلى أن الرضيع توفي بسبب عدم ربط الحبل السري بعد ولادته مباشرة، حينها أمر مدير نيابة الغردقة، كريم الجرف، بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط الجناة.

وقاد معاون أول مباحث قسم ثاني الغردقة، الرائد هشام الأمير، فريق بحث للتحري في الواقعة، وفي غضون 4 أيام تبين أن الطفل وُلد عن علاقة غير شرعية، بين صياد يدعى "أيمن"، وفتاة حاصلة على دبلوم تدعى "عبير"، بعدما تعرفا على بعضهما وحملت منه سفاحا.

التحريات كشفت أيضا عن أن المتهمان اعتادا الخروج متخفيين، وبدأت العلاقة بينهما منذ أكثر من عام، وبعد حمل الفتاة من علاقتها غير الشرعية مع الصياد، اختمر في ذهنهما فكرة شيطانية بالتخلص من الجنين، لعدم افتضاح أمرهما.

وضعت المتهمة طفلها داخل منزل أحدى قريباتها، التي كشفت لها عن سرها وحاولت مساعدتها، فقررا التخلص من الجنين ولم يربطا حبله السريه، وألقى والده جثته فجرا في صندوق القمامة.

قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين، وبعرضهما على النيابة العامة أنكرا، الواقعة تماما، فأمرت النيابة بخضوعهما لتحليل  DNA، وأحالتهما للطب الشرعي للتأكد من نسب الطفل لهما، كما قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .