التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:57 م , بتوقيت القاهرة

"النور" يكثف من اجتماعاته في المحافظات استعداد للبرلمان

كثف حزب النور السلفي استعداداته، في المحافظات المختلفة، لبدء الحملة الدعائية التي سيطلقها المجلس الرئاسي، نهاية الشهر الجاري، وبحث قيادات الحزب وضع اللمسات الأخيرة للبدء في الانطلاق بحملات في الشوارع.  


وفي الإسكندرية، اجتمع أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، عبد الله بدران، بكوادر الحزب وبحضور أعضاء مجلس شيوخ النور، المهندس عبد المنعم الشحات، ومحمود عبد الحميد، وعبد الحليم حميدة، وعدد من مسؤولي شياخات الدائرة.


جاءت كلمات بدران وأعضاء شيوخ النور خلال الاجتماع تعمل على تحفيز الحضور، وبث الثقة فيهم، والشعور بأهمية دورهم في هذه المرحلة التي تستلزم التكاتف للعمل على استقرار المجتمع، وأمن وسلامة المواطنين.


وفي بني سويف، اجتمع عضو المجلس الرئاسي للحزب، شعبان عبد العليم، بكوادر الحزب في المحافظة، لعرض خطة الحزب، وتحفيزهم على العمل خلال الفترة القادمة، لتحقيق أكبر نسبة للحزب في البرلمان المقبل.


فيما أكد الدكتور شعبان عبدالعليم، الامين العام المساعد لحزب النور، أن الحزب شكل غرفة مركزية لمتابعة الانتخابات، وذلك بعد قبول قوائم الحزب من قبل اللجنة العليا للانتخابات، مشيرا إلى أن حزب النور جهز برنامجه الانتخابي.


وأشار فى تصريح خاص لـ"دوت مصر " إلى أن الكشوفات الطبية والإجراءات الأمنية، لم يواجه الحزب معها صعوبات، وأن الحزب لم يواجه عراقيل خلال تقديم أوراق المرشحين للترشح.