التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 246 مرشحا يتنافسون على 11 دائرة بـ"المنوفية"

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، اليوم الأحد، الأسماء النهائية المرشحة على مقاعد مجلس النواب المقبل، في دوائر المحافظة الحادية عشر، حيث بلغ إجمالي الأسماء الذين تم قبول أوراقهم 246 مرشحًا، بينما تم استبعاد 5 مرشحين، بينهم سيدة وأمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل.


وتقدم 10 مرشحين عن الدائرة الحادية عشر، ومقرها مركز شرطة السادات، كما تقدم عن الدائرة العاشرة، ومقرها قسم منوف وسرس الليان، 15 مرشحًا، وفي دائرة منوف، الدائرة التاسعة، ومقرها مركز منوف، تقدم 13 مرشحًا، وفي الدائرة رقم 8 ومقرها مركز شرطة الباجور، تقدم 28 مرشحًا، وفي مركز أشمون، الدائرة السابعة، تقدم 29 مرشحًا.


كما تقدم في مركز الشهداء، الدائرة السادسة، 23 مرشحًا، وفي الدائرة الخامسة، ومقرها مركز تلا، تقدم 17 مرشحًا، بينما تقدم في الدائرة الرابعة، ومقرها مركز بركة السبع، 21 مرشحًا، وفي الدائرة الثالثة، ومقرها مركز قويسنا، تقدم 28 مرشحًا، وتقدم في الدائرة الثانية، ومقرها مركز شبين الكوم، تقدم 33 مرشحًا، كما تقدم 29 مرشحًا، في الدائرة الأولى، ومقرها قسم شبين الكوم.


يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية المنعقدة بمحكمة شبين الكوم الإبتدائية، برئاسة رئيس المحكمة، المستشار أحمد حبيب، استلمت أوراق 251 مرشحًا راعبين في التقدم للانتخابات بدوائر المنوفية، وتم استبعاد 5 لعدم استيفائهم الأوراق المطلوبة.