التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:50 م , بتوقيت القاهرة

"عمال مصر": خطاب السيسي يؤكد الوحدة الوطنية

أشاد حزب عمال مصر تحت التأسيس بخطاب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مساء الأحد. وأكد رئيس الحزب  خالد أبو زيد ،في بيان له، أن إصرار الرئيس علي الرد بقوة من خلال توجيه 13ضربة جوية لجماعة داعش الإرهابية بليبيا، ثم توجيه العزاء لجميع المصريين وخاصة البابا تواضروس والأخوة الأقباط موقف يؤكد  الوحدة الوطنية.


وأضاف أبو زيد أن خطاب الرئيس وتحركاته الفعلية تثبت للوطن العربي أن مصر لم ولن تعادي ليبيا ولكن الخطوات الذي اتخذها الجيش المصري هي رد فعل على عمل إرهابي مجرم تعرض له أبناء مصر بليبيا.


وأشاد "أبو زيد" بشفافية الرئيس مع المصريين من خلال وعده بالتحدث إلى الشعب شهريا ، بالإضافة إلى عرض واضح من الرئيس لخطواته في الأشهر الماضية وزياراته وشراء الدولة لصفقة الأسلحة.


وأوضح، أن خطاب الرئيس وكلمته للدول العربية يؤكد على قوة العلاقة بين مصر والدول العربية، قاطعاً الطريق على كل من يحاول إثارة الفتنة بين مصر وأشقائها من الدول العربية.


ومن جانبه، قال الأمين العام لحزب عمال مصر تحت التأسيس، أحمد شبل الأعصر، إن خطاب الرئيس والخطوات الذي اتخذها الجيش المصري كرد فعل علي ذبح 21 مصري قبطي بليبيا يؤكد حفاظ الدولة المصرية علي أرواح جميع المصريين أقباطا ومسلمين.


وأشار الأمين العام" إلي أن خطاب الرئيس ورد فعل الدولة المصرية  أفسد جميع المحاولات للوقيعة بين المسلمين والأقباط ، ووجه رسالة للعالم مفادها: أن شعب مصر جيشا .. وجيش مصر شعبا.