التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 294 مرشحا يتنافسون على 29 مقعدا في الدقهلية

انتهت اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، برئاسة رئيس المحكمة الإبتدائية، المستشار منصور صقر، اليوم الأحد، من الإعداد للكشوف النهائية للناخبين، والإعلان عن الأسماء التي تم قبولها لخوض الانتخابات البرلمانية، حيث تم قبول 394 مرشحًا يتنافسون على 29 مقعدًا فرديًّا بـ13 دائرة، واستبعاد ملفات 19 مرشحًا لم تستكمل أوراقهم.



ويتنافس في الدائرة الأولى بمدينة المنصورة (قسم أول وثاني)، 59 مرشحًا على 3 مقاعد فردي، وفي الدائرة الثانية، مركز المنصورة (مركز المنصورة ومحلة دمنة)، ينتافس 37 مرشحًا على 3 مقاعد فردي.



وفي الدائرة الثالثة مركز بلقاس، والتي تضم ( بلقاس وجمصة)، ينتافس فيها 39 مرشحًا على 3 مقاعد فردي، وفي الدائرة الرابعه، طلخا ( طلخا ونبروة)، ينتافس فيها 24 مرشحًا على 3 مقاعد، وفي الدائرة الخامسة، دكرنس، (دكرنس وبني عبيد)، يتنافس فيها 33 مرشحًا على مقعدين.


وفي الدائرة السادسة، مركز شربين، يتنافس 21 مرشحًا على مقعدين، وفي الدائرة السابعة، مركز المنزلة، (المنزلة والمطرية)، يتنافس 31 مرشحًا على مقعدين.



وفي الدائرة الثامنة، منية النصر، يتنافس 18 مرشحًا على مقعد واحد، وفي الدائرة التاسعة، الجمالية، (الجمالية وميت سلسيل وقسم الكردي)، يتنافس فيها 12 مرشحًا على مقعد واحد.


وفي الدائرة العاشرة، بندر ميت غمر، يتنافس 17 مرشحًا على مقعد واحد، وفي الدائرة الحادية عشر، مركز ميت غمر، يتنافس فيها، 35 مرشحًا على ثلاثة مقاعد، وفي الدائرة الثانية عشرة، أجا، يتنافس فيها 36 مرشحًا على مقعدين، وفي الدائرة الثالثة عشرة، السنبلاوين، (السنبلاوين وتمى الإمديد)، يتنافس فيها 32 مرشحًا على ثلاثة مقاعد.