التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:09 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

الوزيري: الإنتهاء من المدينة السكنية الجديدة بالضبعة 25 إبريل

أكد رئيس أركان الهيئة الهندسية اللواء كامل الوزيري، أن المدينة السكنية الجديدة بالضبعة البالغ عدد وحداتها 1500 وحدة على الطراز البدوي، سيتم الانتهاء من جميع الإنشاءات بها في 25 أبريل المقبل، طبقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن العمل داخل المدينة سيتم من الآن على مدار 24 ساعة.


جاء ذلك، خلال لقاء "الوزيري"، بوفد من أهالي الضبعة، داخل أرض المدينة السكنية، اليوم السبت، خلال الاجتماع الذى جمعهم بحضور قيادات من المخابرات الحربية بمطروح.


 وأعطى "الوزيري"، تعليمات للمقاولين، أثناء تفقده للأعمال الإنشائية بالمدينة السكنية بالضبعة، بسرعة ودقة العمل طبقا للرسومات الهندسية الموضوعة، والعمل على مدار اليوم، مؤكد للأهالي، أن جميع الإنشاءات بالمدينة السكنية ستكون منتهية في الموعد الذي وعد به الرئيس عبدالفتاح السيسى عمد ومشايخ الضبعة في لقائه معهم منذ يومين، بمقر المنطقة الغربية العسكرية.


وقال رئيس هيئة أركان الهيئة الهندسية، إنه تم تزويد مقاولين وشركات للعمل بطاقة أكبر داخل الإنشاءات بالمدينة السكنية، بالإضافة إلى تزويد موقع المدينة السكنية بطاقم إشراف، يضم 30 مهندس من القوات المسلحة، كما قرر إسناد بعض الإنشاءات للشركات التي تعمل بشكل جاد وسريع.