التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة

وقفة لـ"الفلاحين" بباريس لتأييد الجيش المصري

ينظم وفد النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الذي يزور باريس حاليا، صباح غد الأحد، وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصري في "حربه ضد الإرهاب".

وأوضح النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، فريد واصل في بيان له اليوم السبت، أن أعضاء الجالية المصرية في فرنسا، سيشاركون في الوقفة للإعراب عن انزعاجهم من الأحداث الإرهابية التي تشهدها الساحة المصرية منذ اندلاع ثورة يونيو التي أزاحت بجماعة "الإخوان" الإرهابية، من المشهد السياسي.

وقال إن الوقفة التضامنية جاءت بعد التأكد من أن المصريين في فرنسا يؤيدون ويباركون الخطى التي تنتهجها الدولة المصرية للقضاء على الإرهاب الغاشم، وجرائمه التى لا تمت للإنسانية أو الإسلام بشىء يذكر، مشيرا إلى أن أبناء الجالية المصرية في فرنسا أعلنوا استعدادهم المشاركة في هذه الحرب حتى تسترد الدولة وأجهزتها الأمنية عافيتها، والتى تحاول تلك التنظيمات الإرهابية إزهاقها في الحرب معها، بحسب تعبيره.

يذكر أن وفدا من نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين توجه الخميس الماضي إلى باريس لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين النقابة، والكيانات المماثلة لها هناك بناء على دعوة تلقتها النقابة من الجانب الفرنسي.