التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:06 م , بتوقيت القاهرة

عُطل توك توك ينقذ طفل من الخطف في سوهاج

أحبط أهالي قرية الصوامعة غرب دائرة مركز شرطة طهطا، محاولة خطف طفل عمره 13 سنة، على يد طالب وسائق توك توك، تحت تهديد السلاح ومحاولة تصويره عاريا.


كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد عبدالعزيز الجميلي مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بتلقي المركز بلاغ بوجود تجمع من الأهالي بناحية الصوامعة غرب، بالفحص تم التقابل مع "م. ا.ع" 45 عاما كاتب بمستشفى الصوامعة غرب ومقيم بذات الناحية بسماعه صوت استغاثة من شخص على أثره تجمع الأهالي، حيث تبين قيام شخصين بمحاولة خطف طفل.


وبالانتقال والفحص تبين تجمع الأهالي حول "مينا.ر.ش.ق" 13 عاما طالب ومقيم دائرة مركز المراغة، وتمكنهم من ضبط "كيرلس.ف.خ" 16 عاما طالب وبحوزته سلاح أبيض مطواة قرن غزال، و"مؤمن.ص.م" 18 عاما سائق توك توك ويقيمان بذات الناحية حال قيامهما باختطاف الأول.


وبسؤال المجني عليه قرر بأن المتهم الأول استدرجه من أمام كنيسة الأنبا برسوم الكائنة بدائرة مركز المراغة بدعوى توصيل شقيقه مستقلين توك توك قيادة الثاني، إلا أنهما اتجها ناحية الجزازرة دائرة المركز، وقاما بتهديده تحت السلاح الأبيض ومحاولة تصويره عاريا إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بالاتصال بشقيقه "كيرلس.ر.ش" وطلب مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، إلا أن عطلا وقع بالتوك توك حال سيرهم به واستغاث بالأهالي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 676 إدارى مركز طهطا لسنة 2015.