التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر يطالب بتكثيف حملات نظافة في مدينة أرمنت

طالب محافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم الجمعة، رئيس مجلس مدينة أرمنت، العميد علي الجزار، بالتنسيق مع مدير مصانع سكر أرمنت، بتكثيف حملات تنظيف الشوارع من القمامة الناتجة عن ناقلات قصب السكر إلى المصانع.


وقام المحافظ، اليوم بزيارة لمدينة أرمنت جنوب غرب المحافظة، تفقد خلالها عدد من المنشآت الحكومية دون أن يخطر أحد من المسؤولين التنفيذيين، والذين كانوا في انتظاره بمسجد أبوالحجاج بوسط مدينة الأقصر.


وبدأ بدر زيارته بأداء صلاة الجمعة في المسجد العتيق، بجوار الوحدة المحلية لمدينة أرمنت، وبعدها تفقد عدد من المنشآت‎، والتقى خلال جولته بعدد كبير من المواطنين، واستمع إلى مشاكلهم، ووعد بحل المشكلات التي تعاني منها المدينة في أسرع وقت.


ثم تفقد مستشفى أرمنت العام؛ للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، وشارع السوق، ونادي الرماية، التابع لمصانع سكر أرمنت، والذي يستضيف بطولة الرماية الدولية، ثم قام بزيارة مجلس المدينة، حيث طالب المسؤولين بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.


وأنهى المحافظ جولته بزيارة مركز الشرطة، والتقى رئيس مباحث المركز، الرائد محمود مصطفى، وعدد من ضباط المركز؛ للاطمئنان على الحالة الأمنية بالمدينة.