التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

بدران: "مستقبل وطن" يشارك بـ100 مرشح فردي و4 بقائمة "في حب مصر"

كشف رئيس حزب مستقبل وطن محمد بدران، مشاركة الحزب بأربعة مرشحين بقائمة "في حب مصر" التي يدشنها الخبير الاستراتيجى اللواء سامح سيف اليزل، مضيفا أن هناك 100 مرشح للحزب تقدموا بأوراقهم لخوض الانتخابات على المقاعد الفردي، مشيرا إلى البدء في مؤتمرات انتخابية دعائية للمرشحين بجميع المحافظات.


وقال بدران في تصريح خاص لــ"دوت مصر" إن الحزب يشارك في قائمة في حب مصر بكل من أشرف رشاد أمين عام الحزب، وهشام القاضي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي للحزب وأحمد أبو الحسن أمين المجالس النيابية والمحلية بمستقبل وطن السويس إضافة إلى رئيس الحزب محمد بدران الذي يشارك أيضا في اللجنة التنسيقية للقائمة.


يذكر أن قائمة "في حب مصر" يشارك بها الخبير الاستراتيجي سامح سيف اليزل ووزير الإعلام الأسبق أسامة هيكل، ومؤسس حركة تمرد محمود بدر، وتقدمت أمس الخميس، إلى اللجنة العليا للانتخابات بأوراق 120 مرشحا يشكلون الأربعة القوائم الانتخابية.


وكانت اللجنة العليا للانتخابات أعلنت إجراء الانتخابات البرلمانية على مرحلتين، تبدأ الأولى يوم 22 مارس القادم، في 14 محافظة، وتبدأ المرحلة الثانية يوم 25 أبريل 2015، في 13 محافظة من بينها العاصمة.