التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور|شفط مياه الأمطار من شوارع دسوق بكفرالشيخ‎

دفع مجلس مدينة دسوق، التابع لمحافظة كفر الشيخ، بسيارات شفط المياه، اليوم الجمعة، إلى شوارع المدينة والتي خلفتها الأمطار الغزيرة.


وأكد رئيس مدينة دسوق اللواء أحمد بسيوني، أنه أعطى تعليمات فورية لرئيس حى شمال، بشفط المياه الراكدة التي خلفتها الأمطار حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وخاصة الشوارع الرئيسية مثل الاستاد والشركات والدلتا وكذلك الشوارع الجانبية.


وأوضح أنه تم استدعاء جميع سيارات ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق وجميع العاملين والمشرفين والانتشار في جميع شوارع المدينة، مشددا على ضرورة تواجد جميع المعدات والعاملين ورؤساء الأحياء والنواب بالشوارع على مدى الساعة، ومتابعة مياه الأمطار الناتجة عن النوة الشتوية.


كما كلف رؤساء القرى بالتواجد في الشارع مع المواطنين بمعداتهم على مدار الساعة، لرفع مياه الأمطار ونظافة الشوراع لسهولة حركة المشاة بالقرى، والاهتمام بالنظافة خارج أسوار المدارس والمعاهد الأزهرية والوحدات الصحية والمؤسسات الشبابية بكل قرية.


يذكر أن كفر الشيخ تعرضت لحالة طقس سيئة نتج عنها هطول أمطار غزيرة على مدى يومين متتاليين، وإغلاق بوغاز البرلس وإحجام الصيادين عن الخروج لرحلات الصيد.