التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

وجبة دسمة.. آخر أمنيات أمريكية محكوم عليها بالإعدام

اختارت السجينة الأمريكية، كيلي ريني جيسندانر، وهي المرأة الوحيدة في سجون ولاية جورجيا، التي تنتظر تنفيذ حكما بالإعدام ضدها، أن تشمل وجبتها الأخيرة جميع أصناف الطعام التي تفضلها، وأن تكون مشبعة قدر الإمكان، بحسب شبكة "إن بي سي" الإخبارية الأمريكية.


وبحسب الشبكة الإخبارية، في تقرير لها، اليوم الجمعة، طلبت السجينة أن تحتوي وجبتها على خبز الذرة إلى جانب اللبن الرائب، وقطعتين من ساندوتشات "برجر كينج" من الحجم الكبير مع إضافة الجبن وأصابع البطاطس المحمرة.


أما الأصناف الجانبية، فقالت إنها اختارت طبقا من السلطة يحتوي على البيض المسلوق والطماطم والفلفل والبصل والجزر والجبن، مع تتبيلة اللبن الرائب أيضا، إضافة إلى الفشار، واختارت آيس كريم الفانيليا للتحلية والمشروب الجانبي هو عصير الليمون.


وتلقت جيسندانر حكما بالإعدام في عام 1998، بتهمة تدبير حادث مقتل زوجها، دوج، أما صديقها الحميم الذي نفذ الجريمة فقد شهد ضدها مقابل تخفيف الحكم عنه، وحصل على عقوبة السجن مدى الحياة مقابل ذلك.


وعند تنفيذ حكم الإعدام، يوم الأربعاء المقبل، بمركز التصنيف والعلاج التشخيصي في سجن جورجيا، ستكون جيسندانر هي السجين رقم 35 في سجون الولاية الذي يتم إعدامه عن طريق الحقن القاتل.