التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

"محافظ الأقصر" لمرشحي البرلمان: ممنوع الاقتراب أو التصوير

قرر محافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم الخميس، حظر استقبال أو دخول أي مرشح لمكتبه بديوان عام المحافظة، كما حذر المسؤولين بإدارتي الإعلام والعلاقات العامة من تواجد أو ظهور أي من المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة بجانبه في أي مكان، سواء خلال الاجتماعات أو الجولات الميدانية


كما حذر محافظ الأقصر، من ظهور أي مسؤول من العاملين في المحافظة في أي جولات أو تجمعات انتخابية بجانب أي مرشح، وأن من يضطر لذلك عليه التقدم بطلب للحصول على أجازة من العمل.


وأمر المحافظ بمنح أجازة لأي مسؤول تقدم بأوراقه لخوض انتخابات مجلس النواب، مشددًا على ضرورة قيام رؤساء المدن بالمحافظة بإزالة أية لافتات انتخابية تخالف القوانين المنظمة للانتخابات.


وظهر أحد المرشحين وهو يتناول القهوة برفقة محافظ الأقصر خلال قيام المحافظ ومدير الأمن، اللواء حسام المناوي، بتقديم واجب العزاء في ضحايا مصر بليبيا داخل كنيسة السيدة العذراء.


وقال مصدر مسؤول بالمحافظة، إن "المرشح تواجد داخل الكنيسة بالصدفة بالتزامن مع تواجد المحافظ ومدير الأمن، وأنه لا علاقة للمحافظ بأي مرشح، وأن مدير العلاقات العامة ومدير الإعلام بديوان عام المحافظة، واللذين ترشحا لخوض انتخابات النواب، تم منحهما أجازة، وتم حظر ظهورهما برفقة المحافظ؛ لحين إجراء الانتخابات وإعلان نتائجها.