التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

بعد استكمال تقديم قوائم "النور".. رئيس الصوفية: ربنا يستر

علق رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، الشيخ علاء أبو العزائم، على استكمال حزب النور السلفي تقديم قوائمه الأربعة فى البرلمان، بقوله "ربنا يستر"، موضحا أن دخول أي سلفي البرلمان يمثل "خطورة كبيرة على مصر".


وأضاف أبو العزائم في تصريح لـ"دوت مصر، اليوم الخميس، أن مستقبل مصر مهدد في حال دخول أيا من الإخوان أو السلفية أو الفلول إلى الانتخابات، لأنهم سيقومون بشراء أصوات الناخبين، "الفلول من خلال ما سرقوه من أموال المصريين، والسلفيين والإخوان من خلال تمويل قطر لهم".


وأكد رئيس العالمي للصوفية أنه إذا استحوذ أي من الثلاثة فئات السابقة على البرلمان، فإنهم سيحاولون إعاقة مسيرة التنمية التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال الاعتراض على تعيين الحكومة، أو تقديم طلبات لإجراء استفتاء على الرئيس أو عزله.


وكان الاتحاد العالمي للطرق الصوفية قد أطلق حملة اللاءات الثلاث "لا للإخوان لا للسلفية لا للفلول في البرلمان"، ويقوم بعمل ندوات ومؤتمرات في عدة محاظفات من أجل تحذير المصريين من انتخاباهم، وأكد أبو العزائم أن الحملة مستمرة خلال الأيام المقبلة.


وكان حزب النور السلفي قد تقدم بآخر قوائمه الانتخابية الأربعة اليوم الخميس سابقا بذلك كافة التحالفات والأحزاب المشاركة فى الانتخابات.