التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

وزير الأوقاف: تدخل الجيش المصري بداية نهاية "داعش"

أكد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة أن تنظيم "الدولة الإسلامية- داعش" سيسقط لا محالة، مضيفا أن القضاء عليه مسألة وقت، ومدللا على ما ذهب إليه بأن ببغي داعش وظلمه وعتوه وفساده وإفساده تجاوز الحد الذي لا يحتمله الحس الإنساني السليم.


وقال جمعة، في بيان اليوم الخميس، إن دخول الجيش المصري على خط المواجهة دفاعا عن الدين والوطن والأمة والإنسانية في قضية عادلة سيكون بداية النهاية لداعش وأخواتها، مشيرا إلى أن التاريخ يثبت أن نهاية كل الجماعات المتجبرة في المنطقة كانت على يد الجيش المصري الباسل.


وأشار وزير الأوقاف إلى أن الدولة الداعمة لداعش بالمنطقة افتضح أمرها، وظهرت عمالتها وخيانتها لدينها وأمتها، وإن كان ذلك لا يعنيها بعدما انكشف وجهها القبيح بدعمها للإرهاب والإرهابيين، وأصبحت في موقع ذلة وصغار أمام أحرار العالم، وهوان واحتقار في نظر أمتها، وهو ما سيُعجّل برؤوس الخيانة والعمالة فيها.


وأكد جمعة أن الدول الكبرى التي تستخدم العملاء سرعان ما تتخلص ممن ينكشف أمره، فيكشف أمرها أمام شعوبها، وأمام الرأي العام العالمي، كما أن الرأي العام العالمي سينقلب اليوم أو غدا على داعمي الإرهاب أينما كانوا، خاصة أنهم سيكتوون بنار الإرهاب الذي صنعه بعض قادتهم.