التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:30 ص , بتوقيت القاهرة

العزازي يبحث مع "مشايخ بئر العبد" الحالة الأمنية

عقد مدير أمن شمال سيناء، اللواء علي العزازي، اليوم الخميس، اجتماعًا بمجلس مدينة بئر العبد، يرافقه كلاً من؛ مسؤول الأمن القومي بالمحافظة، اللواء محمد السعدني،  والحاكم العسكري لمركز بئر العبد،  العقيد حسام المصري، وبحضور 80 شخصًا من عواقل ومشايخ مدينتي؛ بئر العبد ورمانة.


وتناول الاجتماع كافة التحديات والمصاعب التي تمر بها البلاد بصفة عامة، والمحافظة بصفة خاصة، واستعراض كافة المخاطر والتحديات الراهنة،  كما تم عرض عدد من مشاكل ومتطلبات أهالي المنطقة، وإيضاح عدد من النقاط الجوهرية التي تتعلق بالمواطنة وحقوقها وأمن وسلامة البلاد .


ووعد مدير أمن شمال سيناء، خلال الاجتماع، بتقديم كافة التسهيلات لأبناء المحافظة في كافة الخدمات بقدر الإمكانات المتاحة،  والعمل الجاد على تلبية كافة الطلبات، وسرعة الانتهاء من مشاريع التنمية بالمحافظة.


وفي نهاية اللقاء، تقدم الحضور برسالة شكر وتأييد لرئيس الجمهورية بعد الضربات الجوية لمعاقل الجماعات الإرهابية داخل وخارج البلاد، وكذا للقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق صدقي صبحي، ووزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم،  على الجهود المبذولة في مكافحة البؤر الإرهابية، والتواجد الأمني الفعال في شمال سيناء، وتعهد الجميع بالاستمرار في أداء واجبهم الوطني من أجل رفعة وسلامة وطنهم.