التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:07 م , بتوقيت القاهرة

بكري ينسحب من "الجبهة المصرية" وينضم لقائمة "في حب مصر"

أكد مصدر مطلع بحزب مصر بلدي، لـ"دوت مصر"، قبول قائمة "في حب مصر" لخوض نائب رئيس الحزب، والمتحدث الإعلامي للجبهة المصرية، مصطفى بكري، للانتخابات البرلمانية ضمن قوائمها في الصعيد.


وأضاف أن بكري قدم قائمة انتخابية برئاسته لائتلاف الجبهة المصرية، مساء الإثنين الماضي، تتضمن شخصيات عامة وسياسية، لها ثقل سياسي قادرة على تحقيق الفوز في الانتخابات، ولكنها قوبلت بالرفض من قبل قيادات "الجبهة" لأسباب غير معلومة.


وأكد المصدر أن التعامل مع قائمة "في حب مصر" يكون على أرضية وطنية تخدم الوطن، إضافة إلى أنها تنتهج أفكارا ومبادئ الجبهة المصرية ولا خلاف في مسألة تنمية الوطن والقضاء على الإرهاب.


جدير بالذكر أن الجبهة المصرية انتهت مساء أمس من مراجعة قوائمها الانتخابية، وتم التقدم بها اليوم الأربعاء، إلى اللجنة العليا للانتخابات، واعتمدت الجبهة ترشيح 402 على المقاعد الفردي، وتضم الجبهة أحزاب "الحركة الوطنية المصرية، ومصر بلدي، والجيل، ومصر الحديثة".


وكانت اللجنة العليا للانتخابات أعلنت إجراء الانتخابات البرلمانية على مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى يوم 21 مارس المقبل، في 14 محافظة، وتبدأ المرحلة الثانية يوم 25 أبريل 2015، في 13 محافظة، من بينها العاصمة.