التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:38 م , بتوقيت القاهرة

"الصياد": بورسعيد خالية من البؤر الإرهابية

أكد المقدم إسلام الصياد المتحدث الإعلامي لمديرية أمن بورسعيد أن قوات الشرطة عززت من تواجدها بمحيط  المديرية، والمنشآت الحيوية بالمحافظة.


وأوضح الصياد في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه تم نشر التمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة في محيط المنشآت والأهداف الحيوية بالمحافظة، مشيرا إلى أن أبرز هذه المنشآت "مجمع البنوك ومجمع النيابات ومحاكم بورسعيد ومبنى تحركات هيئة قناة السويس ومبنى ديوان عام المحافظة ومرفق المعديات ومنافذ المحافظة ومحطات الكهرباء وسجن بورسعيد العمومي وشركات البترول غرب بورسعيد ومطار بورسعيد".


وشدد الصياد على أن بورسعيد تتمتع بقدر عالٍ من الحالة الأمنية وإحكام السيطرة الكاملة عليها داخل المحافظة والطرق السريعة ومنافذ العبور إلى المحافظة، لافتا إلى أن المدينة الباسلة لايوجد بها على الإطلاق مخازن للأسلحة أو بؤر إجرامية وإرهابية.


وأكد أن هناك تعاون بين قوات الشرطة والقوات المسلحة في إحكام السيطرة الأمنية على المحافظه، من خلال المشاركة في المأموريات والحملات والأقوال الأمنية بالمحافظة، وتأمين المنشآت الحيوية.


يأتي ذلك تزامنا مع الأحداث التي تشهدها البلاد حاليا، وتحسبًا لوقوع أحداث فوضى وتفجيرات وأحداث عنف وشغب من قبل بعض العناصر الإرهابية المنتمية والموالية لجماعة الإخوان المسلمين وأنصار التيار الإسلامي.