التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

موسى: الرئيس يسير بسرعة "الرافال" وليس "التوك توك"

قال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بسرعة الطائرة الفرنسية "رافال"، وليس بسرعة "التوك توك"، ويحتاج وزراء مثله، كي يبني الوطن، معربا عن دهشته من خروج بعض العناصر الإرهابية وقطعهم الطريق بشارع مصطفى النحاس في مدينة نصر، في الوقت الذي تحارب فيه الدولة الإرهاب.


وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن عدد الذين قطعوا الطريق لا يتجاوز 40 شخصا، مطالبا الداخلية بإلقاء القبض عليهم ومحاكمتهم أمام القضاء العسكري، قائلا "لا أريد القول إنهم طلبة لأن كل من يمارسون العنف إرهابيون خائنون ويستحقون لقب دواعش الإخوان في مصر".


وتابع موسى: "مصر خرجت لتحرير ليبيا والقضاء على الإرهاب ولذلك فنحن نرحب بجميع أشقائنا الذين نزحوا بفعل الإرهاب الغاشم على أراضيهم"، مضيفا أنه يرفض أي اعتداء على الأشقاء الليبيين من أي مصري.


وقال: "ليست لدينا مشكلة أيضا مع الشعب القطري الشقيق، ولكن نهاجم الأنظمة التي تدبّر المؤامرات على بلدنا". مطالبا بعدم دعوة "الكيان القطري الصهيوني -وفق قوله- لحضور المؤتمر الاقتصادي، حتى نضمن ألا يحضروا متفجرات لأن هذا ليس غريبا عليهم، فقطر دولة منبوذة ودولة الانقلاب من الجد الأكبر لتميم"، بحسب وصفه.