التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:20 م , بتوقيت القاهرة

"الدستور" يعلن دعمه للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب

أعلن حزب الدستور مساندته للضربة الجوية الأخيرة التي قامت بها القوات المسلحة في مواجهة هذه القوى الغاشمة التي ترتكب المجازر بحق مدنيين أبرياء علي أسس طائفية، في تشويه وتحوير للدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو، كما كل الأديان، للمحبة والسلام والتآخي بين الشعوب.


وأكد الحزب في بيان، أن محاربة هذه القوى الإرهابية الشريرة لا بد ان يتم تعميقها عن طريق المواجهة الفكرية و الثقافية بجانب المواجهة العسكرية، وهذا بالتعاون مع كافة القوي السياسية في مصر و العالم العربي.  كما نؤكد تأييدنا للدعم الموجه لأسر الضحايا و ضرورة تقديم المساعدة السريعة للمصريين المقيمين في ليبيا للعودة الي اراضيهم سالمين.


كما أكد حزب الدستور انه جزء لا يتجزأ من القوي الوطنية المصرية التي تسعي لبناء المجتمع علي أسس سليمة تعكس مصالح الغالبية العظمي من الشعب المصري وحقوقهم، وأنه سيتخذ مواقفه دائما من المساندة والدعم  لما يراه صحيحا، و التقويم لما يراه ضارا بمصالح هذا الوطن و شعبه.


و أشار ان اقتلاع ظاهرة الارهاب و الفكر المتطرف الظلامي يحتاج الي تضافر كل قوانا كمجتمع و دولة، وأن هناك احتياج عاجل الى وضع خطة متكاملة لمواجهة هذه الظواهر ومنعها من التفاقم مجتمعيا، بما في ذلك استئصال اسبابها الاجتماعية و الاقتصادية و الثقافية و السياسية.   


نعي حزب الدستور شهدائنا الأبرار الذين قتلوا بكل وحشية في ليبيا علي يد ميليشيات "داعش" الارهابية، والتي لا صلة لها بأية قيم إنسانية.