التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

محافظ قنا يوجه بحل مشكلات المواطنين وأصحاب الشكاوى

عقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان صباح اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعي المفتوح لبحث مطالب وشكاوى المواطنين بحضور جميع القيادات التنفيذية ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة.


 وبدأ الهجان اللقاء بدعوة الحاضرين للوقوف دقيقة، حدادا على أرواح الشهداء الذين قُتِلوا في الأراضي الليبية على يد تنظيم داعش الإرهابي .


وشهد اللقاء عرض ما يزيد عن320  طلبا ما بين شكاوى وطلبات تعيين والحصول على وحدات سكنية واستخراج تراخيص أراضي وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه ) والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عاجلة.


وأعطى الهجان تعليماته إلى القيادات التنفيذية بسرعة الفحص والعرض في الشكاوى المقدمة والإفادة الفعلية بخصوص شكاوى وطلبات المواطنين، وأكد خلال اللقاء أن كل الطلبات المقدمة سوف تخضع إلى الفحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط، مشددا على ضرورة التيسير على المواطنين والتعامل معهم معاملة حسنة.


من ناحية أخرى، صرح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا اللواء مهندس هانئ محمود حمدي، بتنظيم قافلة مائية لتوضيح الخدمات المقدمة من الشركة للمواطنين من غسيل خزانات علوية وكسح بيارات وتحليل عينات مياه الشرب وفحص عدادات مجانًا للأهالي وبحث شكاوى المواطنين، وتقنين الوصلات وخدمة المواطنين لمدة أربعة أيام بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.


وأشار رئيس الشركة أن القافلة المائية تقوم علي تحقيق التواصل مع الجمهور والرد علي كافة الاستفسارات مع تقديم معلومات تفصيلية عن طرق السداد وتحليل عينات مياه الشرب وصيانة العدادات بأجر رمزي مع تقديم مطبوعات توضح طرق التوعية وترشيد استهلاك مياه الشرب والحفاظ علي شبكات الصرف الصحي .