التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

"الاستئناف" تصدر حكمها ضد "عنتيل المحلة"

تنظر محكمة جنح مستأنف أول المحلة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار وليد عطوة، جلسة للنطق بالحكم فى استئناف المتهم عبد الفتاح الصعيدي "عنتيل المحلة الأول"، على حكم حبسه سنتين في القضية رقم "12575 جنح أول المحلة"، المتهم فيها بممارسة الزنا مع زوجة سائق يعمل في السعودية.

 وطالب محمد مندي، محامى الزوج "أمين.أ"، المدعي بالحق المدني، بتأييد حكم أول درجة بالحبس سنتين ضد المتهم والزوجة "رحاب.ح"، التي نشر الصعيدي فيديو يظهرها معه في أوضاع مخلة.

كانت محكمة جنح أول المحلة الكبرى برئاسة المستشار أحمد سامي، وأمانة سر قدري الدواخلي، قد قضت يوم 15 يناير الماضي، بحبس "العنتيل"سنتين مع الشغل والنفاذ، في القضية المذكورة.

وكانت الدعوى القضائية بالزنا، قد أقامها المحامي محمد مندي، وكيلا عن "أمين .أ"، ضد المتهم المعروف إعلاميا بـ"عنتيل الغربية الأول" العنتيل الأول، يتهمه فيها بممارسة الزنا مع زوجته "رحاب.ح". وطالب بتعويض مدني قدره 10 آلاف وجنيه واحد، ضد الزوجة المتهمة بالزنا عن طريق النيابة العامة، لكونها هاربة، وأخرى مماثلة لها ضد الصعيدي المتهم بممارسة الزنى معها.

من جانبه قال إيهاب الفراش، محامي المتهم، ‘نه قدم بمذكرة عاجلة الى المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، لنظر الدعوى الجديدة فى محكمة الاستنئاف؛ لتخفيف الحكم  أو الحصول على براءة.

وكان مقاطع فيديو قد انتشرت على الإنترنت يظهر فيها مدرب الكاراتيه بنادي غزل المحلة، عبدالفتاح الصعيدي، وهو يمارس الجنس مع مجموعة من السيدات.