التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "كمل جميلك" تطلق حملة "كمل ياريس" لدعم الحرب ضد الارهاب

دشنت "حملة كمل جميلك" برئاسة المستشار رفاعي نصرالله، ظهر اليوم الإثنين، حملة جديدة تحت عنوان "كمل يا ريس" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحرب ضد الإرهاب، خلال مؤتمر جماهيري، حضره سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق والفنان إيمان البحر درويش، والشيخ خميس العجرمي ممثلا عن القبائل العربية، وبعض قادة حركة فتح الفلسطينية.


بدأ المؤتمر الصحفي بتلاوة بعض من آيات القرآن الكريم، بصوت الطفل محمد ماهر الشناوي الذي ارتدى ملابس الجيش كاملة، تلاها الوقوف دقيقة حداد على شهداء أمس الأحد.


وقال المستشار رفاع نصر الله، مؤسس حملة «كمل ياريس»، إن تدشين الحملة الهدف منها تجديد التفويض للرئيس في حربه ضد الإرهاب.


وأضاف نصر الله في كلمته، أن القوات المسلحة قادرة على ضرب مواقع وبؤر تنظيم داعش الإرهابية في ليبيا، وهذا ما فاجئت الجميع به فجر اليوم، مؤكدا قدرة القوات المسلحة على سرعة إجلاء المصريين العاملين بليبيا دون تعرضهم لخطر.


وبدوره، قال محمد ديب سبيتة القيادي بحركة "فتح"، إن 11 مليون فلسطيني يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونستثني نصف مليون من المنتمين والداعمين لحركة "حماس" في غزة، التي تدعم الإرهاب- وذلك على حد قوله.


وأضاف سبيتة، أن فلسطين أعلنت الحداد لمدة 3 أيام، بعد ذبح عدد من الشباب المصريين في ليبيا على يد تنظيم "داعش"، الإرهابي، تضامنا مع الدم المصري الذي أُرِيقَ على أرض ليبيا، مشددا على أن مصر ستبقى أيقونة الأمن والأمان للأمة العربية، ولن يستطيع أحد التفرقة بين شعب مصر وفلسطين.


وعلى هامش المؤتمر تم تكريم عدد من أسر شهداء الجيش، من بينهم أسرة الرائد إسلام أحمد السيد والذي استشهد في أحداث العريش الأخيرة.


وأعلنت الحملة عن استمارات مميكنة للحملة يتم توزيعها بمختلف المحافظات لحث المواطنين على أهمية دعم الجيش والشرطة في حربهما على الإرهاب وتكريم أسر شهداء الشرطة والجيش ومنهم أسر شهداء كتيبة 101 والتي شهدت اعتداء في شمال سيناء، وكذلك شهداء كمين رفح.