التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو | ابن الشهيد اسلام : " لما أكبر هطلع رائد زي بابا و هاجيب حقة "

" لما أكبر هطلع رائد زي بابا و هاجيب حقة " هذه الكلمات التي قالها احمد صاحب 10 اعوام باكيا وهو يرتدي زي القوات المسلحة كاملا اسوة بوالده الشهيد الرائد اسلام احمد زهران ، شهيد تفجيرات الكتيبة 101.


التقت كاميرا دوت مصر اسرة الشهيد خلال المؤتمر الذي نظمته حملة "كمل جميلك" لاطلاق حملة "كمل يا ريس" لدعم الرئيس السيسي فب الحرب ضد الارهاب .


 فيما استنكرت والدة الشهيد، العملية الإرهابية التي نفذها تنظيم داعش، امس، بذبح 21 مصريا في الاراضي الليبية ، مشيدة بالضربة الجوية التي قام بها الجيش المصري ضد معاقل داعش في ليبيا.


وقالت : "السيسي حامي البلد ولن يستطيعوا اختراق الحدود المصرية لتنفيذ تهديدهم بتفجير سيناء" مطالبة جنود مصر أن يدافعوا عن تراب أرض الوطن المقدس وأن ينتقموا لـ"إسلام" لأن كلهم إخواته.


وقالت: "لو كان لدي ابن آخر بالخدمة العسكرية لأرسلته للدفاع عن الوطن ضد المخربين الإرهابيين".


ووجهت رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي: "اقضي على الإرهاب واحنا معاك" مرددة: "ربنا يصبرني على فراقك يا إسلام وحسبي الله ونعم الوكيل".


ومن جانبها قال والد الشهيد : استعوض ابني عند الله، واطلب من الجيش المصري القصاص ممن قتلوا ابناءنا، وادعو للرئيس السيسي أن يكون الله في عونه، مطالبا دعم السيسي في حربه ضد الإرهاب.