التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:22 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة القاهرة:"داعش"تجرد من دينه وإنسانيته

أدانت أسرة جامعة القاهرة العمل الإجرامي الإرهابي الجبان الذي أرتكبته عصابات مايسمى تنظيم داعش الدموي الإرهابي وذلك بذبح مجموعه من أبناء الشعب المصري الشرفاء الذين سعوا في الأرض طلباً للرزق ولم يكن لديهم أبداً أي صلة بإشكاليات سياسية أو غير سياسية.


وأكدت الجامعة في بيان لها اليوم، الأحد، أن هذا الفعل الخسيس والجبان والذي يتنافى مع أبسط المباديء الإنسانية يؤكد أن هذا التنظيم المجرم قد تجرد من دينه وإنسانيته وهو مايستدعي توحيد الجهود يداً واحدة قيادة وحكومة وشعباً خلف قواتنا المسلحة الباسلة.


وتؤكد الجامعة أن ما قامت به قواتنا الجوية فجر اليوم الأثنين من ضربات جوية لتجمعات هؤلاء الإرهابيين في ليبيا هو حق مشروع للدفاع عن النفس تؤيده الجامعة وتباركه.
كما تؤكد جامعة القاهرة أن رسالة هذا التنظيم الإرهابي من العمل الجبان الذي أقدم عليه ليست موجهه الى مصر فقط، وإنما الى العالم والإنسانية أجمع وهو مايستدعي توحيد الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه.


وتابع: إن جامعة القاهرة إذ تنعي الى الشعب المصري هذه الأرواح الكريمة التي ذهبت شهداء الى ربها في سبيل السعي على رزقها تدعوه الى التكاتف يداً واحدة في مواجهته، وتدعو الله لهم بالمغفرة والرحمة ولأسرهم بالصبر والسلوان، حمى الله مصر وشعبها من كل سوء.